ضحية جديدة لـ«الحوت الأزرق» في الإسكندرية
ضحية جديدة لـ«الحوت الأزرق» في الإسكندرية

ضحية جديدة لـ«الحوت الأزرق» في الإسكندرية

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم ضحية جديدة لـ«الحوت الأزرق» في الإسكندرية، ضحية جديدة لـ«الحوت الأزرق» في الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

ضحية جديدة لـ«الحوت الأزرق» في الإسكندرية

.

الميثاق قررت نيابة كرموز بالإسكندرية سرعة تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن واقعة أخذ طالبة بالمرحلة الإعدادية مبيدا حشريا بسبب لعبة «الحوت الأزرق».

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم كرموز بوصول «ي. ا. د»، 15 سنة، طالبة بالمرحلة الإعدادية، ومقيمة بدائرة كرموز، لمستشفى الجمهورية العام مصابة بحالة إعياء شديد بادعاء أخذ مادة غير معلومة، وتم تحويلها لقسم السموم بالمستشفى الرئيسي الجامعي.

وبالانتقال والفحص وبسؤال والد المصابة (ا. د. ع)، ٤١ سنة، نجار، ومقيم بنفس العنوان، قرر أخذ نجلته مبيدا حشريا (سم فئران) إثر حدوث مشادة كلامية بينها ووالدتها بسبب تأخرها في العودة إلى المنزل، وضعف مستواها الدراسي ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وخلال الكشف تلاحظ للطبيبة المعالجة رئيس قسم السموم بالمستشفى الرئيسي الجامعي وجود وشم عبارة عن حرف p على الساق اليسرى للمصابة المذكورة، وإفصاح المصابة لها عقب إفاقتها بأنها تلعب «الحوت الأزرق» عبر الإنترنت وتتضمن في مراحلها رسم وشم حرف p رمز اللعبة على الساق اليسرى، وتناول مبيد حشري، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

ضحية جديدة لـ«الحوت الأزرق» في الإسكندرية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور