سوريا: الدفاعات الجوية تصدت لهجوم أمريكي على مطار التيفور
سوريا: الدفاعات الجوية تصدت لهجوم أمريكي على مطار التيفور

سوريا: الدفاعات الجوية تصدت لهجوم أمريكي على مطار التيفور الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سوريا: الدفاعات الجوية تصدت لهجوم أمريكي على مطار التيفور، سوريا: الدفاعات الجوية تصدت لهجوم أمريكي على مطار التيفور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا: الدفاعات الجوية تصدت لهجوم أمريكي على مطار التيفور.

الميثاق قال التلفزيون السوري إن الدفاعات الجوية تصدت اليوم الاثنين لعدد من الصواريخ قبل استهدافها مطار التيفور العسكري قرب حمص، مرجحا أن تكون الصوراريخ أمريكية.

وفى وقت سابق، توعد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، بالرد العسكرى على القوات السورية، بعد أن اتهمها باستهداف المناطق السكنية فى مدينة دوما بالأسلحة الكيماوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سوريا: الدفاعات الجوية تصدت لهجوم أمريكي على مطار التيفور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري