إعادة انتخاب رئيس وزراء المجر أوربان لفترة ثالثة
إعادة انتخاب رئيس وزراء المجر أوربان لفترة ثالثة

إعادة انتخاب رئيس وزراء المجر أوربان لفترة ثالثة الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إعادة انتخاب رئيس وزراء المجر أوربان لفترة ثالثة، إعادة انتخاب رئيس وزراء المجر أوربان لفترة ثالثة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إعادة انتخاب رئيس وزراء المجر أوربان لفترة ثالثة.

الميثاق اُنتخب حزب فيدس الحاكم الذي ينتمي إليه رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، لفترة ثالثة على التوالي أمس الأحد وبتفويض قوي، وذلك بعد أن أظهرت نتائج أولية احتمال فوز فيدس بأغلبية الثلثين في البرلمان.

وبعد إحصاء 74.6% من الأصوات، توقعت بيانات المكتب الوطني للانتخابات فوز فيدس بما يصل إلى 134 مقعدا في البرلمان المؤلف من 199 مقعدًا، ومن المحتمل فوز حزب يوبيك بما مجموعه 26 مقعدًا مع حلول الحزب الاشتراكي المجري في المركز الثالث بعشرين مقعدًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إعادة انتخاب رئيس وزراء المجر أوربان لفترة ثالثة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري