بعد مزاعم شرائه.. صحيفة: بن سلمان يقيم في أغلى قصر بالعالم بفرنسا
بعد مزاعم شرائه.. صحيفة: بن سلمان يقيم في أغلى قصر بالعالم بفرنسا

بعد مزاعم شرائه.. صحيفة: بن سلمان يقيم في أغلى قصر بالعالم بفرنسا الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بعد مزاعم شرائه.. صحيفة: بن سلمان يقيم في أغلى قصر بالعالم بفرنسا، بعد مزاعم شرائه.. صحيفة: بن سلمان يقيم في أغلى قصر بالعالم بفرنسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد مزاعم شرائه.. صحيفة: بن سلمان يقيم في أغلى قصر بالعالم بفرنسا.

الميثاق عرضت صحيفة "صنداي تليجراف"، تقريرا عن زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إلى فرنسا، في زيارة رسمية تستمر يومين بعد جولته التي استمرت أسابيع في الولايات المتحدة وبريطانيا ومصر.

ونقلا عن وكالة سبوتنيك، قالت الصحيفة البريطانية، إن ابن سلمان، من المحتمل أن يقيم في قصره الذي اشتراه في الأونة الأخيرة، وأطلق عليه أغلى منزل في العالم، خلال الزيارة التي اصطحب فيها عددا من رجال الأعمال.

اقرأ أيضا: ولي العهد السعودي يطير إلى واشنطن في زيارة رسمية

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، قد زعمت في ديسمبر الماضي، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان هو المشتري لقصر لويس الرابع عشر التاريخي في فرنسا قبل عامين بملبغ 300 مليون دولار، موضحة أن القصر يحتوي على 15 ألف ورقة من الذهب، وأيضا على 10 غرف نوم، وقاعتين للرقص، وغرفة للتأمل، وأحواض سباحة داخلية وخارجية، وملعب إسكواش، وصالة رياضية ومسرح وسينما وملهى ليلي خاص، وقبو للخمور، وتمثال لويس الرابع عشر المصنوع من رخام الكرارا التركي.

ورد الأمير سطام بن خالد آل سعود‏، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية، على الصحيفة الأمريكية -آنذاك-، ‎نافيًا الأمر جملة وتفصيلًا، مؤكدًا عبر حسابه الرسمي على تويتر، أنها مجرد إشاعات وأكاذيب، مدللًا على ذلك بقوله: "حرب إعلامية وشائعات ما زلت مستمرة على ولي العهد حفظه الله بدأت بكذبة اليخت ثم اللوحة الفنية، وانتهت بقصر لويس 14 في فرنسا، كلها كاذبة يبثها إعلام مأجور وأقلام حاقدة، تلك الإشاعات والأكاذيب المستمرة لن اختلف شيئًا".

اقرأ أيضا: «بي بي سي»: ولي العهد السعودي يقر بحق الإسرائيليين في «الأرض»

وكانت جماعات حقوقية فرنسية، حثت الرئيس إيمانويل ماكرون، باستغلال الزيارة المرتقبة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، للضغط عليه لإنهاء حصار الموانئ اليمنية والعمل على حل دبلوماسي للصراع هناك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد مزاعم شرائه.. صحيفة: بن سلمان يقيم في أغلى قصر بالعالم بفرنسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري