«سي إن إن»: محادثات سرية بين أمريكا وكوريا الشمالية
«سي إن إن»: محادثات سرية بين أمريكا وكوريا الشمالية

«سي إن إن»: محادثات سرية بين أمريكا وكوريا الشمالية الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «سي إن إن»: محادثات سرية بين أمريكا وكوريا الشمالية، «سي إن إن»: محادثات سرية بين أمريكا وكوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «سي إن إن»: محادثات سرية بين أمريكا وكوريا الشمالية.

الميثاق كشفت مصادر في الإدارة الأمريكية، أن الولايات المتحدة وكوريا الشمالية عقدتا محادثات سرية تحضيراً للقمة التي ستجمع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكيم جونج أون زعيم كوريا الشمالية، المقرر لها مايو القادم.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن المصادر نفسها قولها إن مدير وكالة الاستخبارات المركزية "سي آي إيه" مايك بومبيو، وفريقاً من الوكالة عملوا من خلال قنوات استخباراتية للتحضير للقمة.

اقرأ المزيد: لماذا لن تتخلى كوريا الشمالية عن أسلحتها النووية؟

وأشارت المصادر إلى أن مسوؤلين من الجانبين الأمريكي وكوريا الشمالية، تحدثوا عدة مرات والتقوا في دولة ثالثة، من أجل تحديد موقع لإجراء المحادثات المباشرة بين الطرفين.

وذكرت المصادر أن كوريا الشمالية حثت لإجراء اللقاء في العاصمة بيونج يانج، إلا أنه لم تتضح بعد، نية البيت الأبيض بإجراء المحادثات فيها، فيما تعد العاصمة المنغولية "أولان باتور" بين المواقع المحتملة لعقد اللقاء وفقًا للمصادر.

اقرأ المزيد: كيف يهدد انسحاب ترامب من الاتفاقية النووية مع إيران المحادثات مع كوريا الشمالية؟

يذكر أن ترامب تلقى دعوة من كيم لعقد قمة مشتركة، نقلها مسؤولون من كوريا الجنوبية تواجهوا الأخير، الشهر الماضي، وأعلنت بيونج يانج استعدادها لمناقشة التخلص من الأسلحة النووية في شبه الجزيرة الكورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «سي إن إن»: محادثات سرية بين أمريكا وكوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري