مساعدات إنسانية مصرية لليمن
مساعدات إنسانية مصرية لليمن

مساعدات إنسانية مصرية لليمن الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم مساعدات إنسانية مصرية لليمن، مساعدات إنسانية مصرية لليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مساعدات إنسانية مصرية لليمن.

الميثاق بدأت السلطات المصرية في إرسال 15 طنًّا من المساعدات الإنسانية هدية من الشعب المصري إلى الشعب اليمني؛ بهدف تخفيف المعاناة، فيما أعلنت د.مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر المصري، أمس، أن هذه المساعدات تتضمن أدوية ومستلزمات طبية أسهمت في إرسالها كل من وزارات الدفاع والخارجية المصرية والصحة والتضامن الاجتماعي وجمعية الهلال الأحمر المصري.

وأوضحت أن المساعدات يتم شحنها على دفعتين عن طريق الرياض بالمملكة، وتليها الدفعة الثانية اليوم، وذلك من قرية البضائع بمطار القاهرة الجوي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مساعدات إنسانية مصرية لليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة