هروب عبد الملك الحوثي من كهفه و مقتل اثنين من مرافقيه
هروب عبد الملك الحوثي من كهفه و مقتل اثنين من مرافقيه

هروب عبد الملك الحوثي من كهفه و مقتل اثنين من مرافقيه الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم هروب عبد الملك الحوثي من كهفه و مقتل اثنين من مرافقيه، هروب عبد الملك الحوثي من كهفه و مقتل اثنين من مرافقيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هروب عبد الملك الحوثي من كهفه و مقتل اثنين من مرافقيه.

الميثاق أفاد مراسل قناة الإخبارية السعودية، بورود أنباء عن هروب زعيم ميليشا الحوثى الإرهابية، عبدالملك الحوثى، من كهفه، ومقتل اثنين من مرافقيه، فى منطقة مران بمديرية حيدان فى صعدة إلى منطقة مجهولة، بعد غارات مكثفة من قبل قوات التحالف العربى.

وكانت مصادر يمنية اليوم الأحد، أفادت بمقتل وجرح عشرات الإرهابيين الحوثيين جراء معارك عنيفة مع قوات الشرعية فى جبهة الشريجة شمالى محافظة لحج.

ونقلت قناة ” سكاى نيوز” الإخبارية اليوم، عن المصادر اليمنية قولها: “إن هذه المعارك جاءت عقب هجوم شنته العناصر الحوثية فى تجربة لاستعادة مواقع خسروها فى المنطقة”.

ومن جهة أخرى، أشارت المصادر إلى تجدد المعارك بين القوات الشرعية ومليشيات الحوثى فى منطقة قانية بمحافظة البيضاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هروب عبد الملك الحوثي من كهفه و مقتل اثنين من مرافقيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام