مجلـس النـواب العربي: نثمن الحملة الشاملة للجيش "سيناء 2018"
مجلـس النـواب العربي: نثمن الحملة الشاملة للجيش "سيناء 2018"

مجلـس النـواب العربي: نثمن الحملة الشاملة للجيش "سيناء 2018" الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم مجلـس النـواب العربي: نثمن الحملة الشاملة للجيش "سيناء 2018"، مجلـس النـواب العربي: نثمن الحملة الشاملة للجيش "سيناء 2018" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مجلـس النـواب العربي: نثمن الحملة الشاملة للجيش "سيناء 2018".

الميثاق أكد البرلمان العربى برئاسة الدكتور مشعل بن فهم السلمى ، بيانا اليوم، الثلاثاء،على  تثمين الحملة الشاملة للقوات المسلحة وأجهزة الأمن المصرية سيناء 2018 للقضاء على الإرهاب.

وقال البيان الصادر عن البرلمان العربى منذ قليل، إن البرلمان العربى يتابع ما تقوم به القوات المسلحة وأجهزة الأمن بجمهورية مصر العربية فى الحملة الشاملة سيناء 2018، ويثمن البرلمان العربى ما تقوم به القوات المصرية من حربٍ شاملة تستهدف جميع العناصر الإرهابية من أجل تطهير أرض مصر من دنس الإرهاب وأذنابه من الخونة والمأجورين.

وشدد البرلمان العربى فى بيانه على أن الحملة الشاملة فى سيناء 2018 تشغل رسالة واضحة لكل المتآمرين على أمن هذا البلد الذى يُعد أمنه واستقراره حصناً وضمانةً للأمن القومى العربى.

وأكد البرلمان العربى على دعمه الكامل لما تقوم به جمهورية مصر العربية فى حربها ضد الإرهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مجلـس النـواب العربي: نثمن الحملة الشاملة للجيش "سيناء 2018"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون