مطالبات بإلغاء حفلات مغنية شهيرة في فلوريدا
مطالبات بإلغاء حفلات مغنية شهيرة في فلوريدا

مطالبات بإلغاء حفلات مغنية شهيرة في فلوريدا الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم مطالبات بإلغاء حفلات مغنية شهيرة في فلوريدا، مطالبات بإلغاء حفلات مغنية شهيرة في فلوريدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مطالبات بإلغاء حفلات مغنية شهيرة في فلوريدا.

الميثاق حث عدد من المشرعين الأمريكيين يمثلون ولاية فلوريدا الأمريكية إلى إلغاء حفلات النجمة العالمية لورد في الولاية بسبب مشاركتها في حملة المقاطعة الدولية ضد البضائع والمنتجات الإسرائيلية.

وبعث هؤلاء، وجميعهم من أنصار إسرائيل واللوبي اليهودي في الولايات المتحدة، برسالة مفتوحة وقحة تدعو إلى إلغاء حفلات مغنية البوب الشهيرة بسبب قيامها سابقا بإلغاء حفلة في تل أبيب استجابة لنشطاء حركة المقاطعة التي تدعو إلى معاقبة إسرائيل بسبب احتلالها للأراضي الفلسطينية ومعاملتها العنصرية ضد الشعب الفلسطيني .

وشكرت لورد الناشطين على تثقيفها بهذا الشأن وقامت بإلغاء الحفل في تل أبيب، مما أصاب أنصار إسرائيل بمس من الجنون إلى حد انذار مجموعة إسرائيلية بمقاضاة النيوزلنديين الذين كتبوا الرسالة .

وتم ترشيح حركة المقاطعة (بي دي اس) للحصول على جائزة نوبل للسلام ولكن ممثل الولاية راندي فين يريد إلغاء حفلات لورد مستشهدا بقانون في ولاية فلوريدا يقول إنه لا يمكن لأي ولاية أو حكومة محلية إجراء أعمال تتجاوز المليون دولار مع أي منظمة تعمل على مقاطعة إسرائيل .

وقال فين إن لورد انضمت إلى المقاطعة وإنها أصبحت خاضعة لهذا القانون، الذي يمنع الحكومات المحلية من القيام بأعمال تجارية مع شركات تشارك في مقاطعة إسرائيل .

وفلوريدا هي واحدة من بين 20 ولاية أمريكية نجح اللوبي اليهودي واليمين المتطرف في فرض تشريعات فيها تفرض غرامات على مقاطعة إسرائيل، وإذا نجح فين في هذا التهديد فان لورد ستضطر إلى إعادة جدولة رحلتها في فلوريدا، وخاصة في الأماكن التي تمولها الولاية .

وذكرت وسائل إعلام محلية أن فين أرسل، أيضا، رسائل إلى هيئة الرياضة والمعارض في مدينة ميامي وهيئة تامبا الرياضية لإلغاء عروض لورد التي من المقرر عقدها في 11 و12 من أبريل القادم.

لورد، واسمها الحقيقي ايلا او كونور، هي مغنية بوب وروك وكاتبة أغاني نيوزلندية، حازت على جائزتي غرامي، من أشهر أغانيها (روايل) التي احتلت المراتب الأولى في الولايات المتحدة وكندا وفرنسا ونيوزلندا، وباعت 10 ملايين نسخة في العالم، كما اشتهرت في أغاني سلسلة أفلام (مباريات الجوع).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مطالبات بإلغاء حفلات مغنية شهيرة في فلوريدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون