المخابرات الأفغانية تعتقل عضوًا بداعش مسئول عن الإمداد
المخابرات الأفغانية تعتقل عضوًا بداعش مسئول عن الإمداد

المخابرات الأفغانية تعتقل عضوًا بداعش مسئول عن الإمداد الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم المخابرات الأفغانية تعتقل عضوًا بداعش مسئول عن الإمداد، المخابرات الأفغانية تعتقل عضوًا بداعش مسئول عن الإمداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المخابرات الأفغانية تعتقل عضوًا بداعش مسئول عن الإمداد.

الميثاق اعتقلت المخابرات الأفغانية عضوًا رئيسيًا فى تنظيم داعش الإرهابي، مسئول عن توفير الإمدادات اللوجيستية للتنظيم فى إقليمي نانجرهار وكونار بأفغانستان.

وذكر مكتب حاكم إقليم نانجرهار - فى بيان نقلته وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية اليوم الثلاثاء، أنه تم إلقاء القبض على عضو تنظيم داعش، الذي يُدعى ذبيح الله، فى مدينة (جلال آباد) بالإقليم نفسه.

وأضاف البيان أن ذبيح الله كان يعمل فى الأساس فى إقليمي نانجرهار وكونار لتوفير الدعم اللوجيستى لمسلحي داعش، واعترف ذبيح الله بأنه كان ينقل الأسلحة والذخيرة إلى المسلحين فى الإقليمين.

وقال عضو تنظيم داعش لضباط المخابرات الأفغانية إنه بدأ فى تنفيذ عمليات الدعم اللوجيستى العام الماضي، كما اقر بأنه استعمل عدة طرق لإمداد مسلحي التنظيم فى كونار بالأسلحة.

وفى الوقت ذاته، قالت حكومة الإقليم إن قوات الأمن الأفغانية اعتقلت مسلحًا آخر، يدعى عُبَيد الله كان يمد مسلحي حركة طالبان بأسلحة وذخيرة من إقليم لغمان إلى نانجرهار.

ولم تعلق طالبان أو داعش على هذه الأنباء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المخابرات الأفغانية تعتقل عضوًا بداعش مسئول عن الإمداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون