لن نقبل بواشنطن وسيطا بيننا وبين الإسرائيليين
لن نقبل بواشنطن وسيطا بيننا وبين الإسرائيليين

لن نقبل بواشنطن وسيطا بيننا وبين الإسرائيليين الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم لن نقبل بواشنطن وسيطا بيننا وبين الإسرائيليين، لن نقبل بواشنطن وسيطا بيننا وبين الإسرائيليين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لن نقبل بواشنطن وسيطا بيننا وبين الإسرائيليين.

الميثاق أفادت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمس "الاثنين" أنه لم يعد بوسعه قبول دور الولايات المتحدة كوسيط في المحادثات مع إسرائيل بسبب أفعال واشنطن.

وقال عباس لبوتين في مستهل محادثات في موسكو إنه من الآن فصاعدا يرفض التعاون بأي شكل مع الولايات المتحدة بصفتها وسيطا لأن الفلسطينيين يعارضون أفعالها.

وتابع  عباس "هذه الأجواء التي بيننا وبينهم أدت إلى أننا قلنا ما دام الحكومة الأمريكية تقوم بهذا العمل وهي الوسيط فنحن بعد الآن لن نقبل أن تكون أمريكا وسيطا بيننا وبين الإسرائيليين".

ونقلت الوكالة عن عباس قوله إنه يريد آلية وساطة جديدة موسعة تحل محل رباعي الوساطة في الشرق الأوسط.

وأوضح الرئيس الفلسطيني ،أن الآلية الجديدة يمكن أن تتألف على سبيل المثال من الرباعي ودول أخرى لى غرار النموذج الذي استُخدم لإبرام اتفاق إيران النووي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لن نقبل بواشنطن وسيطا بيننا وبين الإسرائيليين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون