مصرع 5 أشخاص وإصابة 11 في انفجار سفينة بالهند
مصرع 5 أشخاص وإصابة 11 في انفجار سفينة بالهند

مصرع 5 أشخاص وإصابة 11 في انفجار سفينة بالهند الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع 5 أشخاص وإصابة 11 في انفجار سفينة بالهند، مصرع 5 أشخاص وإصابة 11 في انفجار سفينة بالهند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 5 أشخاص وإصابة 11 في انفجار سفينة بالهند.

الميثاق أفادت متحدثة باسم شركة كوتشين الهندية لأحواض السفن، أن انفجارا نجم عن حريق في سفينة يجري إصلاحها أسفر عن مقتل 5 أشخاص اليوم "الثلاثاء" وإصابة نحو 11 آخرين مما دفع الحكومة إلى طلب إجراء تحقيق سريع.

وأضافت المتحدثة أن الدخان أعاق عمليات الإنقاذ في بادئ الأمر وأن التحقيق في الحادث سيبدأ قريبا، وذكرت أن السفينة مملوكة لشركة النفط والغاز الحكومية أكبر شركة تنقيب عن مصادر الطاقة في البلاد،وفقا لـ"رويترز".

وقال مسئول من شركة النفط والغاز إن السفينة كانت تجرى لها أعمال صيانة في حوض السفن كوتشين الذي تديره الحكومة على الساحل الجنوبي الغربي للبلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصرع 5 أشخاص وإصابة 11 في انفجار سفينة بالهند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون