إطلاق النار على رجل يحمل سيفاً حاول التسلل لمكتب الرئيس الإيراني
إطلاق النار على رجل يحمل سيفاً حاول التسلل لمكتب الرئيس الإيراني

إطلاق النار على رجل يحمل سيفاً حاول التسلل لمكتب الرئيس الإيراني الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم إطلاق النار على رجل يحمل سيفاً حاول التسلل لمكتب الرئيس الإيراني، إطلاق النار على رجل يحمل سيفاً حاول التسلل لمكتب الرئيس الإيراني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق النار على رجل يحمل سيفاً حاول التسلل لمكتب الرئيس الإيراني.

الميثاق قال نائب محافظ طهران لوكالة فارس الإيرانية للأنباء إن قوات الأمن أطلقت النار على رجل واعتقلته بعد محاولته التسلل لمكتب الرئيس حسن روحاني.

وأضاف نائب المحافظ محسن همداني نحاول معرفة هويته ودوافعه.وأفاد همداني لوكالة ” تسنيم” الإيرانية، أن “مسلحاً يرتدي كفناً حاول اقتحام بوابة مكتب رئاسة الجمهورية وإن قوات الأمن فتحت النار عليه لعدم سماعه الإنذار بالتوقف”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إطلاق النار على رجل يحمل سيفاً حاول التسلل لمكتب الرئيس الإيراني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام