قرقاش يوجّه رسالة جديدة لـ "تنظيم الحمدين": أوهام المؤتمرات الصحفية لا تفيد
قرقاش يوجّه رسالة جديدة لـ "تنظيم الحمدين": أوهام المؤتمرات الصحفية لا تفيد

قرقاش يوجّه رسالة جديدة لـ "تنظيم الحمدين": أوهام المؤتمرات الصحفية لا تفيد الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم قرقاش يوجّه رسالة جديدة لـ "تنظيم الحمدين": أوهام المؤتمرات الصحفية لا تفيد، قرقاش يوجّه رسالة جديدة لـ "تنظيم الحمدين": أوهام المؤتمرات الصحفية لا تفيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قرقاش يوجّه رسالة جديدة لـ "تنظيم الحمدين": أوهام المؤتمرات الصحفية لا تفيد.

الميثاق قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش؛ اليوم السبت، إن أساس بناء الجسور هو بالامتناع عن إلحاق الضرر بالجيران؛ لافتاً إلى أن ما وصفه بـ "أوهام" المؤتمرات الصحفية ومراكز البحوث لن يغيّر الحقيقة.

جاء ذلك في تغريدة لقرقاش؛ على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، حيث قال قاصداً النظام القطري: "منطق المرتبك الغريب والأعوج يقول للقوى الكبرى: اغصبوا جيراني الأكبر الذين تضرّروا من سياساتي أن يصالحوني دون أن أغيّر توجّهي أو أتغيّر".

وتابع قائلاً: "أوهام المؤتمرات الصحفية وصدى مراكز البحوث وحلم الاتصال الهاتفي لن تغيّر من حقيقة أن بناء الجسور أساسه أن تمتنع عن إضرار جيرانك، لا أن تستمر في أذاك وتتوقّع منهم الصفح".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قرقاش يوجّه رسالة جديدة لـ "تنظيم الحمدين": أوهام المؤتمرات الصحفية لا تفيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية