يلدريم: أكثر من 90 هجوما صاروخيا استهدف تركيا منذ انطلاق "غصن الزيتون"
يلدريم: أكثر من 90 هجوما صاروخيا استهدف تركيا منذ انطلاق "غصن الزيتون"

يلدريم: أكثر من 90 هجوما صاروخيا استهدف تركيا منذ انطلاق "غصن الزيتون" الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم يلدريم: أكثر من 90 هجوما صاروخيا استهدف تركيا منذ انطلاق "غصن الزيتون"، يلدريم: أكثر من 90 هجوما صاروخيا استهدف تركيا منذ انطلاق "غصن الزيتون" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، يلدريم: أكثر من 90 هجوما صاروخيا استهدف تركيا منذ انطلاق "غصن الزيتون".

الميثاق الميثاق :- قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، اليوم الأحد، إن أكثر من 90 هجوما صاروخيا استهدف تركيا من الأراضي السورية منذ بدء عملية "غصن الزيتون".

جاء ذلك في حديثه للعسكريين خلال زيارته غرفة عمليات تشرف على العملية تابعة للجيش الثاني التركي في ولاية هطاي الحدودية مع سوريا.

وأضاف يلدريم على أن العملية "تسير كما هو مخطط لها، والحكومة تعمل بكل إمكاناتها لضمان إتمام الجنود مهامهم على أكمل وجه".

وشدد على أنه "لا أهمية على الإطلاق للتعليقات والتصريحات المزعجة التي تصدر من بعض الدول حول عملية غصن الزيتون".

وخاطبهم بالقول "مهمتكم ليست سهلة، ولكن عندما ننظر إلى تاريخ الجمهورية التركية نجد أن أجدادنا نجحوا في حماية استقلال ومستقبل بلادنا في ظروف أصعب من هذه، وسنقوم نحن بتحقيق أكثر من ذلك بالإمكانات التي تتوفر لنا".

وأردف "عندما يتعلق الأمر بأمن وأرواح وممتلكات مواطنينا، وأمن حدودنا والأفعال العدائية للمنظمة الإرهابية تجاه بلادنا، فإن أي أمر آخر لا يحمل أهمية".

وأسفرت هجمات تنظيم "ب ي د/ بي كا كا" الإرهابي من منطقة عفرين السورية على ولايتي كليس وهطاي جنوبي تركيا، عن استشهاد 7 مدنيين وإصابة 107 آخرين، بينهم أطفال، منذ بدء عملية "غصن الزيتون".

وتواصل القوات المسلحة التركية والجيش السوري الحر منذ 20 يناير/كانون الثاني الماضي، عملية "غصن الزيتون" التي تستهدف المواقع العسكرية لتنظيمي "ب ي د/ بي كاكا" و"داعش" الإرهابيين شمالي سوريا، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أية أضرار.

 الاناضول 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، يلدريم: أكثر من 90 هجوما صاروخيا استهدف تركيا منذ انطلاق "غصن الزيتون"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز