ما تفسير ظاهرة الخسوف النادرة المعروفة بـ"قمر الدم الأزرق العملاق"؟
ما تفسير ظاهرة الخسوف النادرة المعروفة بـ"قمر الدم الأزرق العملاق"؟

ما تفسير ظاهرة الخسوف النادرة المعروفة بـ"قمر الدم الأزرق العملاق"؟ الميثاق نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم ما تفسير ظاهرة الخسوف النادرة المعروفة بـ"قمر الدم الأزرق العملاق"؟، ما تفسير ظاهرة الخسوف النادرة المعروفة بـ"قمر الدم الأزرق العملاق"؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ما تفسير ظاهرة الخسوف النادرة المعروفة بـ"قمر الدم الأزرق العملاق"؟.

الميثاق شهدت بعض مناطق العالم الأربعاء خسوفا نادرا يطلق عليه العلماء "قمر الدم الأزرق العملاق". مشهد كان متاحا لسكان أمريكا الشمالية، روسيا، آسيا، والمحيط الهادئ. غير أن الأجزاء الأكبر من أوروبا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية حرمت من هذا العرض المبهر بسبب أشعة الشمس. وينجم اللون الأحمر عن ظاهرة ضوئية تتمثل في انعكاس أشعة الشمس التي تعبر الغلاف الجوي للأرض باستثناء الأشعة الحمراء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ما تفسير ظاهرة الخسوف النادرة المعروفة بـ"قمر الدم الأزرق العملاق"؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24