مجلس الشيوخ البولندي يقر قانونًا بشأن المحرقة النازية تعارضه إسـرائـيل
مجلس الشيوخ البولندي يقر قانونًا بشأن المحرقة النازية تعارضه إسـرائـيل

مجلس الشيوخ البولندي يقر قانونًا بشأن المحرقة النازية تعارضه إسـرائـيل الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مجلس الشيوخ البولندي يقر قانونًا بشأن المحرقة النازية تعارضه إسـرائـيل، مجلس الشيوخ البولندي يقر قانونًا بشأن المحرقة النازية تعارضه إسـرائـيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الشيوخ البولندي يقر قانونًا بشأن المحرقة النازية تعارضه إسـرائـيل.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقر مجلس الشيوخ البولندي، ليل الأربعاء- الخميس قانونا يرمي إلى الدفاع عن صورة البلاد بتجريمه استخدام عبارة «معسكرات الموت البولندية»، في الحديث عن المعسكرات النازية، وهو تشريع تعارضه إسرائيل التي قالت إن وارسو تحاول من خلاله «إعادة كتابة التاريخ وإنكار المحرقة».

أتى إقرار القانون بعيد ساعات من إبداء الولايات المتحدة «قلقها» إزاء التشريع الجديد، محذرة وارسو من أنه ستكون له «تداعيات» على «مصالح بولندا وعلاقاتها الاستراتيجية، بما في ذلك مع الولايات المتحدة وإسرائيل».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مجلس الشيوخ البولندي يقر قانونًا بشأن المحرقة النازية تعارضه إسـرائـيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم