الأركان اليمنية توجه بالقبض على قائد الشرطة العسكرية في الجوف
الأركان اليمنية توجه بالقبض على قائد الشرطة العسكرية في الجوف

الأركان اليمنية توجه بالقبض على قائد الشرطة العسكرية في الجوف الميثاق نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم الأركان اليمنية توجه بالقبض على قائد الشرطة العسكرية في الجوف، الأركان اليمنية توجه بالقبض على قائد الشرطة العسكرية في الجوف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأركان اليمنية توجه بالقبض على قائد الشرطة العسكرية في الجوف.

الميثاق افادت مصادر إعلامية أن رئاسة هيئة الاركان للجيش اليمني وجهت  بالقبض على قائد الشرطة العسكرية في محافظة الجوف بتهمة قتل قائد إحدى الكتائب العسكرية.

ويتهم قائد الشرطة العسكرية بقتل الرائد السلمي أحد ابناء تعز , وكان بيان صدر عن ابناء تعز رداً على الجريمة وطالبوا فيه بسرعة ضبط الجاني وتقديمه للعدالة..

ونشر موقع براقش نت صورة لوثيقة فيها تعليمات بسرعة إلقاء القبض على قائد الشرطة العسكرية في المنطقة السادسة والمتهم في قضية قتل الرائد سلطان السلمي وإحالته للقضاء العسكري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأركان اليمنية توجه بالقبض على قائد الشرطة العسكرية في الجوف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني