وكيل وادي وصحراء حضرموت يزور مديريتي ثمود والقف الصحراويتين
وكيل وادي وصحراء حضرموت يزور مديريتي ثمود والقف الصحراويتين

وكيل وادي وصحراء حضرموت يزور مديريتي ثمود والقف الصحراويتين

الميثاق نقلا عن حضارم نت ننشر لكم وكيل وادي وصحراء حضرموت يزور مديريتي ثمود والقف الصحراويتين، وكيل وادي وصحراء حضرموت يزور مديريتي ثمود والقف الصحراويتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

وكيل وادي وصحراء حضرموت يزور مديريتي ثمود والقف الصحراويتين

.

الميثاق زار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم الاثنين مديرية ثمود بصحراء حضرموت.

وكان في استقباله الأخ صالح عبدالله المنهالي مديرعام مديرية ثمود رئيس المجلس المحلي والشيخ  سعيد البرك بن عسالة العامري والشيخ منصر المنهالي  وعدد من الشيوخ و الشخصيات الاجتماعية والأعيان والقيادات الأمنية والعسكرية بالمديرية.

وفي مستهل الزيارة تفقد مستشفى ثمود واستمرار تقديم خدماته للمواطنين في أقسامه ( عياده عامة - طوارئ - تحصين - أمومة وطفولة - أسنان - مختبر - أشعة )  وبرنامج استضافة الأطباء في عدد من التخصصات.

واستمع الكثيري من مدير مستشفى ثمود الأخ يعقوب بامؤمن إلى أبرز احتياجات المستشفى وتطلعاته المستقبلية لخدمة مواطني المديرية.

وزار الكثيري مشاريع المبنى الجديد لمستشفى ثمود المتعثر و مشروع العيادات التخصصية وسكن الأطباء والعاملين موجها برفع الدراسات والتصورات لاستكمالها، ووجه الكثيري برفع دراسات حول إضافة عدد من الأجهزة الطبية في المستشفى وتوفير كادر نسائي لقسم الطواري التوليدية بمستشفى ثمود.

كما تفقد الكثيري محطة الكهرباء الخاصة بمديرية ثمود بقدرة ٦٥٠ كيلو وات والاطلاع على جهود السلطة المحلية بمديرية ثمود في تشغيل المحطة مستمعا من القائمين عليها على أبرز الاحتياجات في الشبكة وصيانة للمولدات وزيادة التمكن التوليدية وحاجة المحطة إلى مادة الديزل خصوصاً في شهر رمضان الكريم.

كما زار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري مدرسة ثمود الأساسية القديمة بعد إعادة تأهيلها من قبل مشروع الأشغال العامة مشيدا بمستوى إنجاز أعمال الصيانة وموجها بإضافة ملحقات جديده للمدرسة كالمظلات ومسرح للطلاب وتأثيث المدرسة.

إلى ذلك زار الكثيري مشروع مياه ثمود الذي تشرف عليه السلطة المحلية بمديرية ثمود مستمعا من القائمين على المشروع عن سير عمل ملحقات المشروع وإدخال الطاقة الشمسية لاستدامة المشروع مشيراً إلى أهمية وضع الخطط المستقبلية لتطوير وتوسعة مشروع المياه.

كما اطلع الكثيري على سير العمل في مركز الأمن والشرطة بمديرية ثمود والذي تم افتتاحه مؤخراً بدعم من الأشقاء في دول التحالف العربي مشيرا إلى أهمية بذل الجهود لاستتباب الأمن والاستقرار بمديرية ثمود مستمعا من مدير الأمن بمديرية ثمود النقيب مهيب العامري على سير العمل في إدارة الأمن وأبرز المعوقات والصعوبات التي تواجهم.

كما تفقد الكثيري مبنى المجمع الحكومي بمديرية ثمود مطلعا على جهود السلطة المحلية بثمود في الاستفادة من المبنى وتفعليه و فتح فروع مكاتب الإدارات العامة فيه مستمعا في ذات السياق إلى جهود قيادة السلطة المحلية بمديريه ثمود في إكمال المشروع وإدخال كل الخدمات الأساسية فيه.

كما زار  وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري مديرية القف الصحراوية بحضرموت.

وعقد الكثيري لقاءات موسعة أخذت شيوخ وأعيان وأبناء مناطق قف الكثيري والعامري مستمعاً منهم إلى أوضاعهم المعيشية  و العامة مطلعاً على أبرز الصعوبات التي تواجههم في المديرية الصحراوية.

وأكد الكثيري اهتمام السلطة بجميع مديريات الشريط الصحراوي مضيفاً أن السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت ستعمل في الفترة القادمة على عمل تأمين مياه الشرب وحفر آبار جديده وتزويد الآبار القديمة بطاقة شمسيه وإعاده تأهيل الطرق لهذه المناطق.

في السياق كشف الكثيري عن مشروع مدينة سيئون الجديدة على الهضبة الشمالية لحضرموت، والذي سيعمل على إحياء مناطق المديرية الصحراوية وشق الطرقات وإيصال الخدمات الأساسية للمديريات.

كما أشار إلى أن السلطة المحلية كلفت فريقاً هندسيا لعمل الدراسات لمشروع طريق ثمود حوارم مدوده والذي سيسهل مرور ابناء المناطق الصحراوية إلى وادي حضرموت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

وكيل وادي وصحراء حضرموت يزور مديريتي ثمود والقف الصحراويتين

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت