بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليوم
بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليوم

بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليوم الميثاق نقلا عن شهارة نت ننشر لكم بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليوم، بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليوم.

الميثاق لقي عدد من قيادات مرتزقة العدوان السعودي اليوم، الاثنين، مصرعهم في الكثير من الجبهات.
وذكرت مصادر عسكرية ان القيادي المرتزق هادي بن ناجي الحزمي قائد ما يسمى بـ “لواء الحسم” لقي مصرعه في جبهة علب عسير، مصرعه اليوم الاثنين على أيدي ابطال الجيش واللجان الشعبية.
ويعد المرتزق الحزمي الذي ينتمي الى محافظة الجوف من أخطر القيادات القبلية الموالية لما يسمى بتنظيم القاعدة، وسبق له المشاركة في حروب العراق ضمن صفوف التنظيم الارهابي وقد عاد الى اليمن بعد مصرع نجله الأكبر فارس هادي الحزمي في العراق .
كما قتل ابنه الأصغر منصر هادي الحزمي في حرب صعدة
وفي نهم بمحافظة صنعاء لقي المرتزق أحمد مسعد عبدربه بلال العواضي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية كما لقي القيادي عبدالهادي احمد النهمي المرادي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة قانية بمحافظة البيضاء

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بينهم قائد لواء الحزم.. مصرع قيادات من المرتزقة في مواجهات اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت