نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال بتريم حضرموت بعد ساعات من عمليتين متشابهتين
نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال بتريم حضرموت بعد ساعات من عمليتين متشابهتين

نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال بتريم حضرموت بعد ساعات من عمليتين متشابهتين الميثاق نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال بتريم حضرموت بعد ساعات من عمليتين متشابهتين، نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال بتريم حضرموت بعد ساعات من عمليتين متشابهتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال بتريم حضرموت بعد ساعات من عمليتين متشابهتين.

الميثاق نجا شيخ قبلي من تجربة اغتيال بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، مساء أمس الاثنين، بعد إطلاق مسلحين النار عليه.

وأفاد مصدر قبلي، لمراسل الصحوة نت، أن مسلحين يستقلان دراجة نارية، أطلقا الرصاص على الشيخ أنور منصور التميمي القائم بأعمال مقدم قبيلة آل تميم وطائلة بين ظنه، بمنطقة الجحيل الواقع شرق مدينة تريم قبل ان يتمكنا من القرار في جنح الظلام.

وأوضح أن المسلحين أطلقا الرصاص على الشيخ التميمي وهو على سيارته، مشيرة إلى أنه لم يصب بأي أذى.

ولم تعلن حتى اللحظة أي جهة مسؤوليتها عن العملية، إلا أنها تأتي بعد ساعات من عمليتي اغتيال مسلحين على دراجة نارية، الشيخ القبلي سلامة الكثيري وجندي في قوات الأمن الخاصة بمدينة سيئون بحضرموت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال بتريم حضرموت بعد ساعات من عمليتين متشابهتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت