خروج منظومة عدن الخدمة وناشطون يعبرون عن سخطهم من الامارات وشبح الاغتيالات يعود
خروج منظومة عدن الخدمة وناشطون يعبرون عن سخطهم من الامارات وشبح الاغتيالات يعود

خروج منظومة عدن الخدمة وناشطون يعبرون عن سخطهم من الامارات وشبح الاغتيالات يعود الميثاق نقلا عن شهارة نت ننشر لكم خروج منظومة عدن الخدمة وناشطون يعبرون عن سخطهم من الامارات وشبح الاغتيالات يعود، خروج منظومة عدن الخدمة وناشطون يعبرون عن سخطهم من الامارات وشبح الاغتيالات يعود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خروج منظومة عدن الخدمة وناشطون يعبرون عن سخطهم من الامارات وشبح الاغتيالات يعود.

الميثاق ذكرت مصادر محلية في محافظة عدن أن المنظومة الكهربائية بمدينة عدن خرجت عن العمل يوم الإثنين بسبب اختفاء المشتقات النفطية.
وقد ادى خروج المنظومة الى انقطاع الكهرباء عن اغلب المحافظة ليعاني الاهالي بالمحافظة من الظلام الى جانب ما يعانوه من عمليات ارهابية وطفح المجاري وانتشار الاوبئة.
وكان ناشطون في محافظة عدن عبروا عن سخطهم جراء الوضع المزري الذي أصبحت تعيشه مدينة عدن في ظل التواجد العسكري للأمارات ومرتزقتهم.
وتعليقاً على تجربة العدوان الإماراتي للتغطية على أهداف تواجد قواتهم جنوب البلاد ومزاعم إقامة المشاريع في مدينة عدن وتحسين بنيتها التحتية، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من أحد شوارع مدينة عدن وقد امتلأ بمخلفات القمامة ومياه المجاري وبسخرية عنونا تلك الصورة بشارع في دبي!.
وتعاني مدينة عدن وباقي المدن والمحافظات الجنوبية من اختفاء شبه كامل للخدمات الأساسية، في ظل حكومة المرتزقة وتحالف العدوان الإماراتي.
فضلا عن انتشار الجرائم والاعمال الارهابية والاعتقالات وعمليات التصفية والتي كان اخرها قيام مسلحين مجهولين، اليوم الاثنين، باغتيال شيخا قبليا ومجندا في عمليتين منفصلتين بمحافظة حضرموت شرق البلاد.
وأفادت مصادر محلية أن مسلحين مجهولين اغتالوا الشيخ القبلي سلامه بن عائض الكثيري، وسط مدينة سيئون ولاذوا بالفرار.
وأوضحت المصادر أن المسلحين كانوا يستقلون دراجة نارية.
إلى ذلك قتل جندي من قوات الأمن الخاصة في عملية اغتيال بعدما أطلق مسلحون النار عليه قرب مقر قوات الأمن الخاصة بمنطقة القرن بمدينة سيئون.
يذكر أن محافظة حضرموت كغيرها من المحافظات الجنوبية تشهد حالة انفلات أمني غير مسبوق وانتشار لجرائم الاغتيالات التي طالت العشرات في ظل سيطرة قوى الغزو والاحتلال والمرتزقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خروج منظومة عدن الخدمة وناشطون يعبرون عن سخطهم من الامارات وشبح الاغتيالات يعود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت