مسلحون حوثيون ينهبون مساعدات إنسانية في إب
مسلحون حوثيون ينهبون مساعدات إنسانية في إب

مسلحون حوثيون ينهبون مساعدات إنسانية في إب الميثاق نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم مسلحون حوثيون ينهبون مساعدات إنسانية في إب، مسلحون حوثيون ينهبون مساعدات إنسانية في إب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مسلحون حوثيون ينهبون مساعدات إنسانية في إب.

الميثاق قال مصدر محلي في إب (وسط البلاد) بأن قيادياً حوثياً نهب مساعدات إنسانية، بعد إطلاقه النار على بوابة إحدى المدارس بمديرية السبرة جنوب شرقي المحافظة.


وبحسب المصدر فإن القيادي عبدالسلام غانم عماري هاجم مع عدد من مسلحيه مدرسة طارق بن زياد في منطقة عينان بالسبرة، وطلب من مدير المدرسة عادل العودي بفتح أحد المخازن التي تتواجد فيها المساعدات.


وأضاف بأن القيادي الحوثي هدد العودي بالقتل.


وأدان وكيل محافظة إب محمد عبدالواحد الدعام نهب جماعة الحوثيين مساعدات إنسانية مطلع الأسبوع الجاري بالمحافظة مقدمة من مركز الملك سلمان، بحسب وكالة الأنباء اليمنية «سبأ».
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مسلحون حوثيون ينهبون مساعدات إنسانية في إب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين