مصادر في المجلس الجنوبي تكشف عن خلافات بين هادي ونائبه بسبب طارق
مصادر في المجلس الجنوبي تكشف عن خلافات بين هادي ونائبه بسبب طارق

مصادر في المجلس الجنوبي تكشف عن خلافات بين هادي ونائبه بسبب طارق الميثاق نقلا عن شهارة نت ننشر لكم مصادر في المجلس الجنوبي تكشف عن خلافات بين هادي ونائبه بسبب طارق، مصادر في المجلس الجنوبي تكشف عن خلافات بين هادي ونائبه بسبب طارق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر في المجلس الجنوبي تكشف عن خلافات بين هادي ونائبه بسبب طارق.

الميثاق كشفت مصادر اعلامية مقربة من المجلس الانتقالي الجنوبي عن خلافات حادة بين الفار هادي ونائبة علي محسن, وكذا تقارب الاخير وتواصله مع طارق صالح نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح .
وقالت صحيفة الامناء الممولة من انتقالي الزبيدي, ان على محسن الأحمر على ترتيب مستمر وتواصل دائم مع طارق صالح وذلك بناء على اتفاق مع التحالف السعواماراتي.
ونقلت الصحيفة عن مصادرها عن وجود خلاف غير معلن بين عبد ربه منصور هادي ونائبه الأحمر بسبب التنسيق مع طارق صالح, وهذا مايؤكد على تهميش التحالف لهادي وتركيزها على طارق عفاش للعب دور في المرحلة القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصادر في المجلس الجنوبي تكشف عن خلافات بين هادي ونائبه بسبب طارق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت