حبيب عتيري: المُرّشح لخلافة الفقيد سليم شاكر على رأس وزارة الصحّة
حبيب عتيري: المُرّشح لخلافة الفقيد سليم شاكر على رأس وزارة الصحّة

حبيب عتيري: المُرّشح لخلافة الفقيد سليم شاكر على رأس وزارة الصحّة الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم حبيب عتيري: المُرّشح لخلافة الفقيد سليم شاكر على رأس وزارة الصحّة، حبيب عتيري: المُرّشح لخلافة الفقيد سليم شاكر على رأس وزارة الصحّة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حبيب عتيري: المُرّشح لخلافة الفقيد سليم شاكر على رأس وزارة الصحّة.

الميثاق عرضت صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم بتاريخ 20 أكتوبر 2017، خبرا مفاده أنّ حبيب تعتيري مُرشّح لخلافة الفقيد سليم شاكر على رأس وزارة الصحّة.

و حبيب عتيري، مولود سنة 1944 في سوسة، مُتخرّج من هارفارد و عمل مُختصّا في الصحّة في المُنظّمة العالميّة للصّحة لمُدّة 35 عاما

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حبيب عتيري: المُرّشح لخلافة الفقيد سليم شاكر على رأس وزارة الصحّة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية