مبروك كرشيد للتيار القومي: “أنا منكم و إليكم و هذه نصيحتي”
مبروك كرشيد للتيار القومي: “أنا منكم و إليكم و هذه نصيحتي”

مبروك كرشيد للتيار القومي: “أنا منكم و إليكم و هذه نصيحتي” الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم مبروك كرشيد للتيار القومي: “أنا منكم و إليكم و هذه نصيحتي”، مبروك كرشيد للتيار القومي: “أنا منكم و إليكم و هذه نصيحتي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مبروك كرشيد للتيار القومي: “أنا منكم و إليكم و هذه نصيحتي”.

الميثاق قال مبروك كرشيد وزير أملاك الدّولة و الشؤون العقارية في برنامج نأتيك بالأخبار إنّ التيار العروبي القومي تعرّض إلى القصف لكنه تحمّل ذلك بحكم وطنية معدنه، مضيفا بأنّ العائلة القومية ستلعب دورا هاما في المستقبل وفقا للمقاربة الوطنية.

و أكّد كرشيد أنّ القوميين ينتمون إلى الصف الوطني و أنّهم من حماة الوطن و الدولة على حدّ السواء. ودعاهم إلى مزيد التناغم لأن “الشقف” مهدد على حدّ تعبيره.

كما أشار كرشيد إلى أنّ القوميين يمثلون جزءا من التركيبة السياسية الموجودة في البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مبروك كرشيد للتيار القومي: “أنا منكم و إليكم و هذه نصيحتي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية