رئيس الجُمهوريّة يختم قانون المُصالحة الإداريّة
رئيس الجُمهوريّة يختم قانون المُصالحة الإداريّة

رئيس الجُمهوريّة يختم قانون المُصالحة الإداريّة الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم رئيس الجُمهوريّة يختم قانون المُصالحة الإداريّة، رئيس الجُمهوريّة يختم قانون المُصالحة الإداريّة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الجُمهوريّة يختم قانون المُصالحة الإداريّة.

الميثاق ختم رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي يوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 القانون الأساسي المتعلّق بالمصالحة في المجال الإداري وذلك إثر ورود إحالة في هذا الشأن من الهيئة الوقتية لمُراقبة دستورية مشاريع القوانين تضمّنت عدم حصول الأغلبيّة المطلقة لاتّخاذ قرار في الغرض.

ويهدف هذا القانون الذي صادق عليه مجلس نواب الشعب يوم الأربعاء 13 سبتمبر 2017، إلى تهيئة مناخ ملائم يشجع على تحرير روح المُبادرة في الإدارة والنهوض باإاقتصاد الوطني وتعزيز الثّقة في مؤسسات الدولة.

ويتمتّع بالعفو العام الموظفون وأشباههم الذين تمت مؤاخذتهم على أفعال مُتّصلة بمخالفة التراتيب أو الأضرار بالإدارة لتحقيق منفعة لا وجه لها للغير، ويستثنى من كانت الأفعال المنسوبة اليهم تتعلق بقبول رشاوي أو الاستيلاء على أموال عُمومية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس الجُمهوريّة يختم قانون المُصالحة الإداريّة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية