المنجي الرّحوي يحذّر من انفجار اجتماعي
المنجي الرّحوي يحذّر من انفجار اجتماعي

المنجي الرّحوي يحذّر من انفجار اجتماعي الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم المنجي الرّحوي يحذّر من انفجار اجتماعي، المنجي الرّحوي يحذّر من انفجار اجتماعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المنجي الرّحوي يحذّر من انفجار اجتماعي.

الميثاق أفاد رئيس لجنة الماليّة بمجلس نُوّاب الشّعب، النائب عن الجبهة الشعبيّة منجي الرحوي اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 ،أنّ مشروع قانون الماليّة 2018 هو ”ميزانية الزيادات الكبيرة التي ستُثقل كاهل المواطن التونسي و ستكون عامل من عوامل الانفجار الاجتماعي ”.

و أشار في السياق نفسه إلى أنه في ميزانية 2018 هناك توجه نحو الزيادة في أسعار المواد الأساسية داعيا إلى ضرورة مُراجعة عديد المسائل على غرار الأسعار المتعلقة بالدعم و المواد الأولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المنجي الرّحوي يحذّر من انفجار اجتماعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية