النائب عن كتلة الحرة صحبي بن فرج يتهم وزيرة الصحة بالرضوخ للوبيات الفساد الطبّي
النائب عن كتلة الحرة صحبي بن فرج يتهم وزيرة الصحة بالرضوخ للوبيات الفساد الطبّي

النائب عن كتلة الحرة صحبي بن فرج يتهم وزيرة الصحة بالرضوخ للوبيات الفساد الطبّي الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم النائب عن كتلة الحرة صحبي بن فرج يتهم وزيرة الصحة بالرضوخ للوبيات الفساد الطبّي، النائب عن كتلة الحرة صحبي بن فرج يتهم وزيرة الصحة بالرضوخ للوبيات الفساد الطبّي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النائب عن كتلة الحرة صحبي بن فرج يتهم وزيرة الصحة بالرضوخ للوبيات الفساد الطبّي.

الميثاق عرض النائب عن كتلة الحرة و الطبيب المختص في جراحة القلب و الشرايين الصحبي بن فرج على صفحته الرسمية تدوينة مفادها أنّ وزيرة الصحّة الدكتورة سميرة مرعي قد ألغت اتفاقية بين الكنام و جمعية أمراض القلب تنصّ على تنظيم عمليات اقتناء اللوالب القلبية و تحدّ من توريد اللوالب الفاسدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النائب عن كتلة الحرة صحبي بن فرج يتهم وزيرة الصحة بالرضوخ للوبيات الفساد الطبّي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية