التوقيع على إتفاقيتي تمويل بقيمة 94 مليون أورو بين الجمهورية التونسية و الإتحاد الاوروبي
التوقيع على إتفاقيتي تمويل بقيمة 94 مليون أورو بين الجمهورية التونسية و الإتحاد الاوروبي

التوقيع على إتفاقيتي تمويل بقيمة 94 مليون أورو بين الجمهورية التونسية و الإتحاد الاوروبي الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم التوقيع على إتفاقيتي تمويل بقيمة 94 مليون أورو بين الجمهورية التونسية و الإتحاد الاوروبي، التوقيع على إتفاقيتي تمويل بقيمة 94 مليون أورو بين الجمهورية التونسية و الإتحاد الاوروبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التوقيع على إتفاقيتي تمويل بقيمة 94 مليون أورو بين الجمهورية التونسية و الإتحاد الاوروبي.

الميثاق تم صبيحة اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 بقصر الضيافة بقرطاج التوقيع على إتفاقيتي تمويل في مجالي تعصير الإدارة العمومية و قطاع الصحّة بقيمة 94 مليون أورو بين الجمهورية التونسية و الإتحاد الاوروبي بإشراف رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

و قد حضر هذا التوقيع كل من وزيرة الصحّة الدكتورة سميرة مرعي و وزير شؤون الخارجيّة خميس الجيهناوي إضافة إلى يوهانس هان المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار و مفاوضات التوسّع و تحت إشراف رئيس الحكومة يوسف الشّاهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التوقيع على إتفاقيتي تمويل بقيمة 94 مليون أورو بين الجمهورية التونسية و الإتحاد الاوروبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية