وزارة الصحّة تُذكّر بأهميّة الفحص الطبيّ السابق للزواج
وزارة الصحّة تُذكّر بأهميّة الفحص الطبيّ السابق للزواج

وزارة الصحّة تُذكّر بأهميّة الفحص الطبيّ السابق للزواج الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم وزارة الصحّة تُذكّر بأهميّة الفحص الطبيّ السابق للزواج، وزارة الصحّة تُذكّر بأهميّة الفحص الطبيّ السابق للزواج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة الصحّة تُذكّر بأهميّة الفحص الطبيّ السابق للزواج.

الميثاق ذكّرت وزارة الصحّة كافة الإطارات الطبيّة بضرورة التقيّد بإجباريّة الفحص الطبي السابق للزواج بجانبيه السريري والمخبري وذلك للوقاية من الأمراض المنقولة جنسيا والأمراض الوراثية والخلقية التي تتسبّب في بعض الأحيان في تعكّرات خطيرة وإعاقات عميقة وقد تؤدي في أحيان أخرى إلى الوفاة.

وضمانا لسلامة المقبلين على الزواج، حثت الوزارة المواطنين ومنظوريها إلى الإلتزام بتطبيق القوانين والمناشير المتعلّقة بهذا الفحص الطبي بكلّ دقّة مع العلم وأنّ هذا الفحص إجباري ومتوفّر مجانا في كافة المؤسّسات الاستشفائية والمراكز الصحيّة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزارة الصحّة تُذكّر بأهميّة الفحص الطبيّ السابق للزواج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية