وزارة الصحة : توزيع سيارات إسعاف على عدد من المستشفيات
وزارة الصحة : توزيع سيارات إسعاف على عدد من المستشفيات

وزارة الصحة : توزيع سيارات إسعاف على عدد من المستشفيات الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم وزارة الصحة : توزيع سيارات إسعاف على عدد من المستشفيات، وزارة الصحة : توزيع سيارات إسعاف على عدد من المستشفيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة الصحة : توزيع سيارات إسعاف على عدد من المستشفيات.

الميثاق أكّد المكلّف بالإعلام بوزارة الصّحة شكري النّفطي لتونس الرّقمية أنّه في إطار التّعاون بين وزارة الصّحة و الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي و الاجتماعي، تمّ تقديم هبة لوزارة الصّحة بقيمة 1 مليون دولار أي ما يعادل 2،5 مليون دينار تونسي تمّ استغلالها لاقتناء 12 سيارة إسعاف ليتمّ توزيع القسط الأول منها بقيمة 1.134 م دينار على المستشفيات التّالية:

– المستشفى المحلي بقليبية من ولاية نابل
– المستشفى المحلي بمكثر من ولاية سليانة
– المستشفى المحلي ببرڤو من ولاية سليانة
– المستشفى المحلي بسيدي علوان من ولاية المهديّة
– المستشفى المحلي بالشبيكة من ولاية القيروان
– المستشفى المحلي بحفوز من ولاية القيروان
– المستشفى المحلي بحي التضامن من ولاية أريانة
– الدائرة الصحية الأساسية بالحامة المدينة من ولاية توزر
– المركز الوسيط بغنوش من ولاية قابس
– المستشفى المحلي بشنني من ولاية قابس
– الدائرة الصحية بالنّاظور من ولاية زغوان
– الدائرة الصحية الأساسية بسوق الجديد من ولاية سيدي بوزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزارة الصحة : توزيع سيارات إسعاف على عدد من المستشفيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية