وزير الصّحة يأذن بفتح تحقيق في حادثة وفاة امرأة بعد الولادة بمستشفى محمود الماطري بأريانة
وزير الصّحة يأذن بفتح تحقيق في حادثة وفاة امرأة بعد الولادة بمستشفى محمود الماطري بأريانة

وزير الصّحة يأذن بفتح تحقيق في حادثة وفاة امرأة بعد الولادة بمستشفى محمود الماطري بأريانة الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم وزير الصّحة يأذن بفتح تحقيق في حادثة وفاة امرأة بعد الولادة بمستشفى محمود الماطري بأريانة، وزير الصّحة يأذن بفتح تحقيق في حادثة وفاة امرأة بعد الولادة بمستشفى محمود الماطري بأريانة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الصّحة يأذن بفتح تحقيق في حادثة وفاة امرأة بعد الولادة بمستشفى محمود الماطري بأريانة.

الميثاق على إثر وفاة إمرأة بعد الولادة في مستشفى محمود الماطري بأريانة أمس الخميس أذن وزير الصّحة سليم شاكر بفتح تحقيق في الغرض و تكليف فريق من التفقدية الطبية للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

كما أمر الوزير باتخاذ الإجراءات اللازمة على ضوء ما ستسفر عنه نتائج هذا التحقيق حسب ما جاء ببلاغ لوزارة الصّحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير الصّحة يأذن بفتح تحقيق في حادثة وفاة امرأة بعد الولادة بمستشفى محمود الماطري بأريانة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية