منوبة: تلقيح مجّاني للقطط و الكلاب يوميْ السبت و الأحد القادمين
منوبة: تلقيح مجّاني للقطط و الكلاب يوميْ السبت و الأحد القادمين

منوبة: تلقيح مجّاني للقطط و الكلاب يوميْ السبت و الأحد القادمين الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم منوبة: تلقيح مجّاني للقطط و الكلاب يوميْ السبت و الأحد القادمين، منوبة: تلقيح مجّاني للقطط و الكلاب يوميْ السبت و الأحد القادمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، منوبة: تلقيح مجّاني للقطط و الكلاب يوميْ السبت و الأحد القادمين.

الميثاق بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة داء الكلب تنظم المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بمنوبة بالتعاون مع  الإدارة العامة للمصالح البيطرية أياما مفتوحة بجميع معتمديات ولاية منوبة للتلقيح المجاني للكلاب و القطط و التثقيف الصّحي حول داء الكلب و ذلك يومي السبت 30 سبتمبر و الأحد 1 أكتوبر 2017.

و للإشارة فإن هذه التظاهرة تشغل فرصة للمتساكنين بالمناطق الحضرية أو الريفية و الذين لم يتيسر لهم تلقيح كلابهم و قططهم في إطار الحملات الوطنية لتدارك تلقيح حيواناتهم و الحصول على كل البيانات حول هذا المرض.

و اعتبارا لقيمة هذه التظاهرة في الحفاظ على صحة و سلامة المواطن سخّرت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بمنوبة كل الإمكانيات البشرية و المادية للقيام بعمليات التلقيح و التثقيف و التوعية الصحية بكامل المعتمديات بغيّة التوقي من هذا الداء الذي لايزال يهدد حياة التونسيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، منوبة: تلقيح مجّاني للقطط و الكلاب يوميْ السبت و الأحد القادمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية