النظر في قضيّة تورط 3 أطباء في وفاة امرأة نتيجة نسيان ضمادات في بطنها بعد ولادة قيصرية
النظر في قضيّة تورط 3 أطباء في وفاة امرأة نتيجة نسيان ضمادات في بطنها بعد ولادة قيصرية

النظر في قضيّة تورط 3 أطباء في وفاة امرأة نتيجة نسيان ضمادات في بطنها بعد ولادة قيصرية الميثاق نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم النظر في قضيّة تورط 3 أطباء في وفاة امرأة نتيجة نسيان ضمادات في بطنها بعد ولادة قيصرية، النظر في قضيّة تورط 3 أطباء في وفاة امرأة نتيجة نسيان ضمادات في بطنها بعد ولادة قيصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النظر في قضيّة تورط 3 أطباء في وفاة امرأة نتيجة نسيان ضمادات في بطنها بعد ولادة قيصرية.

الميثاق نظرت مؤخّرا الدّائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف في قضيّة تورّط فيها 3 أطباء مثلوا بحالة سراح من أجل جريمة القتل من غير قصد طبقا للفصل 217 للمجلة الجزائية.

و حسب ما جاء في محضر البحث، فإن زوج الضحية أفاد بأنّ زوجته حملت سنة 2012 و لمّا جاءها المخاض نقلها إلى مستشفى شارل نيكول أين أنجبت طفلا بعد عملية قيصرية و بعد يومين تمّ الإذن لزوجته بالخروج فعاد بها إلى محل سكناه، وفقا لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الإثنين، 25 سبتمبر 2017.

وجاء في أقوال الزّوج أنّ زوجته شعرت بعد 10 أيام بآلام في بطنها إلا أنّه لم يعر الأمر اهتماما و بمرور الوقت أصبحت زوجته تشعر بأوجاع بأماكن مختلفة بجسمها و كان في كلّ مرة يعرضها على الأطباء يؤكّدون سلامتها.

و بعد أكثر من عام من الولادة تدهورت حالتها الصّحية و انتفخ بطنها لينقلها زوجها إلى مستشفى الرابطة أين تمّ إخضاعها لعملية جراحية على مستوى الأمعاء الغليظة و اكتشف زوجها بعد يومين من العملية أنّ زوجته تحمل آثار عمليتين جراحيتين و عند استفساره الطّبيب أكّد له أنّه وجد برحمها ضمادات كبيرة نتج عنها تعفّنا داخليا الأمر الذي استوجب علاجا مكثفا لمدّة 25 يوما ولكنّها لفظت أنفاسها بالمستشفى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النظر في قضيّة تورط 3 أطباء في وفاة امرأة نتيجة نسيان ضمادات في بطنها بعد ولادة قيصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية