هل تتدخل الحكومة في الرياضة السعودية؟.. آل الشيخ يجيب
هل تتدخل الحكومة في الرياضة السعودية؟.. آل الشيخ يجيب

هل تتدخل الحكومة في الرياضة السعودية؟.. آل الشيخ يجيب الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هل تتدخل الحكومة في الرياضة السعودية؟.. آل الشيخ يجيب، هل تتدخل الحكومة في الرياضة السعودية؟.. آل الشيخ يجيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هل تتدخل الحكومة في الرياضة السعودية؟.. آل الشيخ يجيب.

الميثاق كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، حقيقة ما تردد مؤخراً حول تدخل الحكومة في الرياضة.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية تفيد بتحذير اللجنة الأولمبية الدولية، نظيرتها السعودية من تجميد النشاط الرياضي في المملكة بسبب تدخل الحكومة في الشأن الرياضي ومخالفة القانون الدولي المنظم لهذا الشأن.

وقال رئيس الهيئة العامة للرياضة خلال حلوله ضيفاً على برنامج في المرمى، إن من يتحدث عن أن القرارات تعد تدخلا في كرة القدم فهي حجة الضعفاء، وخاصة أنه لم يتدخل في أي قضية قبل أن ترفع.

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، أن هيئة الرقابة والتحقيق تعلم أن القضايا المحولة لها قضايا رأي عام لذلك خصصت فريقاً خاصاً للبت فيها.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هل تتدخل الحكومة في الرياضة السعودية؟.. آل الشيخ يجيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن