بعد توجيه تركي آل الشيخ.. رئيس الشباب: أزمة العويس مع هؤلاء
بعد توجيه تركي آل الشيخ.. رئيس الشباب: أزمة العويس مع هؤلاء

بعد توجيه تركي آل الشيخ.. رئيس الشباب: أزمة العويس مع هؤلاء الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بعد توجيه تركي آل الشيخ.. رئيس الشباب: أزمة العويس مع هؤلاء، بعد توجيه تركي آل الشيخ.. رئيس الشباب: أزمة العويس مع هؤلاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد توجيه تركي آل الشيخ.. رئيس الشباب: أزمة العويس مع هؤلاء.

الميثاق أكد طلال آل الشيخ رئيس نادي الشباب المكلف، أن أزمة العويس الحالية ليست في يده، وخاصة أن الأمر برمته بِيَد أبناء الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري لشيخ الأندية السعودية، وهم أصحاب القرار فيها.

وقال رئيس نادي الشباب المكلف، إنه للتوضيح فقط، قضية الحارس محمد العويس تم إحالتها لأبناء الرئيس الفخري، وهم أصحاب القرار النهائي فيها.

وجاء تصريح رئيس الشباب، بعدما طالب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، كبار الأهلي والليوث (الأمير خالد بن عبدالله والأمير خالد بن سلطان)  لحل أزمة العويس ودياً، وخاصة أنه في حالة صدور القرار الرسمي فأن أحد النادييْن سيتضرر.

يذكر أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، أكد أن رئيسا الشباب والأهلي لديهما الرغبة في حل ودي لقضية العويس وهما ليسا أساس المشكلة.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد توجيه تركي آل الشيخ.. رئيس الشباب: أزمة العويس مع هؤلاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن