القيصومة يستدرج الوحدة على وصافة دوري الأمير فيصل بن فهد
القيصومة يستدرج الوحدة على وصافة دوري الأمير فيصل بن فهد

القيصومة يستدرج الوحدة على وصافة دوري الأمير فيصل بن فهد الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم القيصومة يستدرج الوحدة على وصافة دوري الأمير فيصل بن فهد، القيصومة يستدرج الوحدة على وصافة دوري الأمير فيصل بن فهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القيصومة يستدرج الوحدة على وصافة دوري الأمير فيصل بن فهد.

الميثاق تُستكمل اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الثامنة من عمر منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم 2017-2018.

ويلاقي فريق القيصومة نظيره الوحدة على ملعب نادي الباطن، بينما الحزم يواجه الخليج على ملعب الأول، والوطني يلتقي نظيره جدة على ملعب مدينة الملك خالد بن عبد العزيز الرياضية، وضمك مع الطائي.

ومع نهاية الجولة السابعة من عمر منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد، تصدر الطائي ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، يليه الخليج برصيد 12 نقطة، والقيصومة ثالثاً برصيد 11 نقطة.

وحلّ العروبة في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، والوحدة خامساً بـ 11 نقطة، وسادساً النهضة بـ 11 نقطة، بالمركز السابع جاء الحزم بـ 10 نقاط.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القيصومة يستدرج الوحدة على وصافة دوري الأمير فيصل بن فهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن