الخليج ينتظم في معسكره قبل استضافة الوطني في سيهات
الخليج ينتظم في معسكره قبل استضافة الوطني في سيهات

الخليج ينتظم في معسكره قبل استضافة الوطني في سيهات الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الخليج ينتظم في معسكره قبل استضافة الوطني في سيهات، الخليج ينتظم في معسكره قبل استضافة الوطني في سيهات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الخليج ينتظم في معسكره قبل استضافة الوطني في سيهات.

الميثاق انتظم فريق الخليج الأول لكرة القدم في معسكره بأحد فنادق الدمام اليوم ( الاثنين ) تحضيراً لاستضافة فريق الوطني مساء غدا ( الثلاثاء ) على ملعب نادي الخليج بسيهات ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى .

فيما كان الخليج قد أجرى تدريباته الأخيرة على ملعبه اليوم ( الأثنين ) بقيادة الروماني تيدور المدير الفني للفريق والذي ركز على الجانب الفني من خلال تطبيق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية للاعبين الذين اختارهم لخوض المباراة حيث حضر البديل الذي سيحل مكان عبد الله خطيب الذي سيغيب بداعي الأيقاف لحصوله على الانذار الثالث في مباراة ضمك الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي .
فيما قطع البرازيلي جيلمار شوطاً كبيراً من برنامجه التأهيلي من الإصابة حيث أبدى تحسن كبير في موضع إصابته .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الخليج ينتظم في معسكره قبل استضافة الوطني في سيهات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية