الخليج يوقع مع مركز العلاج الطبيعي الأول (فيزيوون phsio one) كراعي طبي للفريق الأول لكرة القدم
الخليج يوقع مع مركز العلاج الطبيعي الأول (فيزيوون phsio one) كراعي طبي للفريق الأول لكرة القدم

الخليج يوقع مع مركز العلاج الطبيعي الأول (فيزيوون phsio one) كراعي طبي للفريق الأول لكرة القدم الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الخليج يوقع مع مركز العلاج الطبيعي الأول (فيزيوون phsio one) كراعي طبي للفريق الأول لكرة القدم، الخليج يوقع مع مركز العلاج الطبيعي الأول (فيزيوون phsio one) كراعي طبي للفريق الأول لكرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الخليج يوقع مع مركز العلاج الطبيعي الأول (فيزيوون phsio one) كراعي طبي للفريق الأول لكرة القدم.

الميثاق أبرمت إدارة نادي الخليج مساء اليوم ( الثلاثاء ) عقد مع مركز العلاج الطبيعي الأول (فيزيوون phsio one) يقضي بموجبه رعاية الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد وجرت مراسم التوقيع بحضور فوزي الباشا رئيس نادي الخليج وحسين الصادق مدير الفريق الأول لكرة القدم وعلي برهان عضو مجلس الإدارة ومسؤول الاستثمار بالنادي في حين حضر حامد الاحمد المدير التنفيذي لمركز العلاج الأول بالدمام .

ومن جهته فقد أعلـن فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية مع مركز العلاج الطبيعي كونه منشئة يشرف عليها شريك النجاحات السابقة الدكتور قاسم المعيدي والذي شارك في تحقيق نجاحات سابقة مع الفريق الأول لكرة القدم مشيراً بأن الرعاية جاءت لحاجة الفريق للوقاية والتأهيل لاعضاء الفريق مؤكداً بأن لجنة الاستثمار بالنادي تعمل على تجديد الرعاية الطبية مع شريك طبي لبقية ألعاب النادي لتكون رعايته أكثر شمولية .

في المقابل عبّر حامد الاحمدي المدير التنفيذي لمركز العلاج الطبيعي الأول عن اعتزازه بالتوقيع مع نادي عريق كنادي الخليج مشيراً بأن التجربة الشخصية الناجحة للدكتور قاسم المعيدي مع نادي الخليج قبل موسمين ساهمت في إعادتها ولكن بشكل أكثر تخصص عبر فيزيوون الذي بات أحد شركاء الخليج لخوض تجربة ناجحة باذن الله .

في حين أكد حسين الصادق مدير فريق الخليج الأول لكرة القدم التوقيع مع المركز الطبيعي الأول فيزيوون لقناعتهم بالتخصص حيث يُؤمّن فيزيوون الوقاية من الإصابات وكذلك تأهيل اللاعبين لاقصى درجات الجاهزية البدنية في الملعب فضلاً على علاج وتأهيل المصابين وإعادتهم للملاعب بصورة أفضل لخدمة الفريق في منافسات الموسم الجديد .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الخليج يوقع مع مركز العلاج الطبيعي الأول (فيزيوون phsio one) كراعي طبي للفريق الأول لكرة القدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية