الخليج يقدم تدريبه إلى العصر تحضيراً لمقـابلـة ضمك
الخليج يقدم تدريبه إلى العصر تحضيراً لمقـابلـة ضمك

الخليج يقدم تدريبه إلى العصر تحضيراً لمقـابلـة ضمك الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الخليج يقدم تدريبه إلى العصر تحضيراً لمقـابلـة ضمك، الخليج يقدم تدريبه إلى العصر تحضيراً لمقـابلـة ضمك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الخليج يقدم تدريبه إلى العصر تحضيراً لمقـابلـة ضمك.

الميثاق رفع الروماني إيسبيو تيدور المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم خلال التدريب الذي قاده اليوم ( السبت ) على ملعب النادي بسيهات من وتيرة تحضيرات فريقه لمواجهة مضيفه فريق ضمك ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى .

حيث ركز تيدور على الجانب الفني وإصلاح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة النجوم الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 ، كما طبق اللاعبين عدد من الجمل الفنية قبل أن يختتم التدريب بمناورة تكتيكية على كامل الملعب ، فيما قطع علي الشعلة شوطاً كبيراً في برنامجه التأهيلي قبل الانتظام في التدريب الجماعي .

ومن المقرر تقديم موعد التدريب الرئيسي يوم غداً ( الأحد ) إلى فترة العصر لاسيما وأن مواجهة ضمك ستكون عصر يوم الثلاثاء القادم في أبها ، فيما تقرر إجراء الفريق التدريب الأخير يوم الاثنين على ملعب النجيلة الصناعية بنادي الخليج قبل المغادرة إلى أبها عند الساعة الثامنة من يوم الاثنين .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الخليج يقدم تدريبه إلى العصر تحضيراً لمقـابلـة ضمك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية