تيدور يرفع من وتيرة إعداد الخليج بفترتين صباحية ومسائية
تيدور يرفع من وتيرة إعداد الخليج بفترتين صباحية ومسائية

تيدور يرفع من وتيرة إعداد الخليج بفترتين صباحية ومسائية الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم تيدور يرفع من وتيرة إعداد الخليج بفترتين صباحية ومسائية، تيدور يرفع من وتيرة إعداد الخليج بفترتين صباحية ومسائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تيدور يرفع من وتيرة إعداد الخليج بفترتين صباحية ومسائية.

الميثاق رفع الروماني تيدور المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم من درجة تحضيرات الفريق من خلال إقرار التدريبات على فترتين صباحية ومسائية لمدة يومين بالأسبوع حيث يجري اللاعبين خلال التدريبات الصباحية في صالة الحديد لتقوية العضلات ورفع مستوى اللياقة فيما يركز تيدور في الحصة المسائية على الجانب الفني من خلال تطبيق بعض الجمل الفنية التي سينتهجها في دوري الدرجة الأولى .
ومن جهته فقد أشاد علي السبع إداري الفريق بتحضيرات الفريق المبكرة بتجهيز الفريق بالصورة المطلوبة مشيراً بان الإعداد يسير وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة الكابتن تيدور وبيّن السبع بأن الأسبوع القادم سيبدأ خوض المباريات الودية قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي والذي تقرر في يوم 5 أغسطس القادم .

وأكد السبع بأنهم ماضين كمسؤولين في كرة القدم بنادي الخليج في خطة تصعيد المتميزين من الفريق الأولمبي ليكونوا امتداد للسابقين حيث ضم المدرب تيدور عدد من اللاعبين الشبان للفريق الأول وباذن الله وبتوفيقه سيكون لهم شأن كبير مع الدانة .

وقبل الختام عبّر علي السبع إداري فريق الخليج عن شكره الجزيل لصالة سيهات الرياضية وذلك لتعاونهم المثمر مع نادي الخليج للسنة الخامسة على التوالي .
‏‫

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تيدور يرفع من وتيرة إعداد الخليج بفترتين صباحية ومسائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية