لاجامي يعزز صفوف الخليج لمقـابلـة ضمك
لاجامي يعزز صفوف الخليج لمقـابلـة ضمك

لاجامي يعزز صفوف الخليج لمقـابلـة ضمك الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم لاجامي يعزز صفوف الخليج لمقـابلـة ضمك، لاجامي يعزز صفوف الخليج لمقـابلـة ضمك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لاجامي يعزز صفوف الخليج لمقـابلـة ضمك.

الميثاق انتظم علي لاجامي لاعب فريق الخليج الأول لكرة القدم في تدريبات فريقه والتي استئنافها مساء اليوم ( الخميس ) على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة ضمك ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري الامير فيصل بن فهد للدرجة الأولى .
حيث غاب لاجامي عن مباراتي الخليج التي خاضهما مع الكوكب والنجوم لانضمامه لمعسكر منتخبنا الوطني الاولمبي ، وبالتالي سيكون لاجامي متاح للروماني تيدور للمشاركة في مباراة ضمك المقبلة .
وكان التدريب قد اشتمل على تمرين استرجاعي ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل الفنية واختتم بمناورة على منتصف الملعب .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لاجامي يعزز صفوف الخليج لمقـابلـة ضمك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية