لجنة الانضباط تعلن عن عقوبات الجولة الأولى من دوري جميل
لجنة الانضباط تعلن عن عقوبات الجولة الأولى من دوري جميل

لجنة الانضباط تعلن عن عقوبات الجولة الأولى من دوري جميل الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم لجنة الانضباط تعلن عن عقوبات الجولة الأولى من دوري جميل، لجنة الانضباط تعلن عن عقوبات الجولة الأولى من دوري جميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة الانضباط تعلن عن عقوبات الجولة الأولى من دوري جميل.

الميثاق كشفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن توقيع 4 عقوبات انضباطية بحق عدد من أندية دوري جميل للمحترفين على النحو التالي:

1/ إلزام نادي الفيحاء بدفع غرامة (10 آلاف ريال) نظير حصول ستة من لاعبي الفريق على ست بطاقات صفراء أمام الهلال ضمن دوري جميل.

2/ إلزام نادي الاتفاق بدفع غرامة (10 آلاف ريال) نظير تأخر لاعبي الفريق في الدخول إلى أرض الملعب أمام الأهلي في دوري جميل

3/ إلزام النادي الأهلي بدفع غرامة (10 آلاف ريال) نظير تأخر لاعبي الفريق في الدخول إلى أرض الملعب أمام الاتفاق في دوري جميل

4/إيقاف لاعب فريق الفيصلي سعيد الربيعي مباراة واحدة وإلزامه بدفع (10 آلاف ريال) نظير اللعب العنيف في مباراة فريقه أمام النصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لجنة الانضباط تعلن عن عقوبات الجولة الأولى من دوري جميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية