الخليج يعلن عن اتفاقه مع مدافع القادسية خليفة وتيدور يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة
الخليج يعلن عن اتفاقه مع مدافع القادسية خليفة وتيدور يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة

الخليج يعلن عن اتفاقه مع مدافع القادسية خليفة وتيدور يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الخليج يعلن عن اتفاقه مع مدافع القادسية خليفة وتيدور يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة، الخليج يعلن عن اتفاقه مع مدافع القادسية خليفة وتيدور يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الخليج يعلن عن اتفاقه مع مدافع القادسية خليفة وتيدور يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة.

الميثاق  

‏أعلنت إدارة ⁧‫نادي الخليج‬⁩ مساء اليوم السبت عن توصلها إلى إتفاق مع نظيرتها إدارة نادي القادسية يقضي بموجبه بإعارة الظهير الأيمن ناصر خليفة ليدعم الدانة في الموسم القادم وسوف يلتحق خليفة في التدريبات يوم الأثنين القادم بعد أن يستكمل الفريق الخلجاوي تدريباته حيث منحه الروماني راحة لمدة 48 ساعة بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق خلال الاسبوعين الماضيين والتي تخللها مباراة هجر الودية والتي خسرها بنتيجة 1/2 .

يذكر بأن الخليج سوف يدخل مساء الخميس القادم المباراة الودية الثانية بضيافة فريق هجر وذلك للوقوف على مستويات اللاعبين لاسيما وأن تيدور قد أشرك في المباراة الأولى تشكيلتين مختلفتين للوصول إلى التشكيل الانسب .

ومن جهة ثانية تسعى إدارة الكرة إلى تدعيم الفريق بأكثر من لاعب محلي بناء على مايطلبه المدرب لتعزيز الخانات التي يحتاجها قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي والذي من المقرر إقامته في تونس يوم 9 أغسطس ولمدة 20 يوماً حيث سيخوض خلالها الفريق 5 مباريات ودية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الخليج يعلن عن اتفاقه مع مدافع القادسية خليفة وتيدور يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية