باوزا يضم مختار والصليهم ونوح ويستبعد السهلاوي
باوزا يضم مختار والصليهم ونوح ويستبعد السهلاوي

باوزا يضم مختار والصليهم ونوح ويستبعد السهلاوي الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم باوزا يضم مختار والصليهم ونوح ويستبعد السهلاوي، باوزا يضم مختار والصليهم ونوح ويستبعد السهلاوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، باوزا يضم مختار والصليهم ونوح ويستبعد السهلاوي.

الميثاق أعلنت إدارة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قائمة الأسماء المختارة من قبل المدير الفني إدغاردو باوزا للانضمام للمعسكر الإعدادي الذي سيقام في العاصمة البرتغالية لشبونة خلال الفترة من 2 وحتى 14 نوفمبر القادم، في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا في يونيو القادم.

على الصعيد نفسه أعلنت إدارة المنتخب عن برنامج الإعداد، حيث سيخوض خلال المعسكر ثلاث مباريات ودية، حيث سيبدأها في السابع من نوفمبر بمواجهة منتخب لاتفيا الذي حلّ في المركز (129) في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن شهر أكتوبر في مواجهة غير رسمية في لشبونة، في حين سيواجه في ثاني مبارياته منتخب البرتغال الذي يحتل المركز الثالث في تصنيف الفيفا يوم العاشر من نوفمبر بمدينة فيزو البرتغالية، قبل أن يعود للعاصمة لشبونة للعب مباراته الثالثة مع نظيره البلغاري صاحب المركز (36) في التصنيف الأخير يوم 13 من الشهر نفسه في مدينة لشبونة.

وسيبدأ تجمع اللاعبين للسفر إلى لشبونة ظهر الخميس القادم في الرياض .


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، باوزا يضم مختار والصليهم ونوح ويستبعد السهلاوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة