جماهير النصر تطالب برباعي أجنبي في شهـر ينايـر
جماهير النصر تطالب برباعي أجنبي في شهـر ينايـر

جماهير النصر تطالب برباعي أجنبي في شهـر ينايـر الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم جماهير النصر تطالب برباعي أجنبي في شهـر ينايـر، جماهير النصر تطالب برباعي أجنبي في شهـر ينايـر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير النصر تطالب برباعي أجنبي في شهـر ينايـر.

الميثاق طالبت جماهير نادي النصر من إدارة النصر بثورة كبيرة على مستوى أجانب النادي في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وانتقدت جماهير العالمي المستوى الهزيل لكلا من حسام غالي ـ سعد لكرو ـ ويليام جيبور ومحمد فوزير.

وتشعر جماهير النصر بالندم الشديد بسبب فشل إدارة النادي في ضم الظهير الأيسر التونسي الدولي علي معلول الذي قادم الأهلي المصري للتأهل لنهائي دوري الأبطال الأفريقي بالتأهل أمام الترجي والنجم الساحلي التونسيان في دور الثمانية ونصف النهائي.

وفشل النصر في اقناع القلعة الحمراء المصري في الصيف الماضي بالتخلي عن معلول ليتم اللجوء لفكرة ضم المغربي سعد لكرو.

وطالبت جماهير النصر التحرك كذلك من أجل ضم خاما بيليات الجناح الزيمبابوي لنادي صن داونز الجنوب أفريقي بدلا من المغربي فوزير الذي لم يقدم أوراق اعتماده مع النادي.

وتأمل جماهير النصر في تعاقد ادارة النادي مع مهاجم بدلا من ويليام جيبور ولاعب وسط ارتكاز لتعويض حسام غالي مع تفضيل المدرسة البرازيلية التي قدمت للفريق أفضل ثنائي محترف في الوقت الحالي وهما المدافع برونو أوفيني ولاعب الوسط ليوناردو بيريرا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جماهير النصر تطالب برباعي أجنبي في شهـر ينايـر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية