رقم قياسي تاريخي في انتظار إدواردو
رقم قياسي تاريخي في انتظار إدواردو

رقم قياسي تاريخي في انتظار إدواردو الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم رقم قياسي تاريخي في انتظار إدواردو، رقم قياسي تاريخي في انتظار إدواردو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رقم قياسي تاريخي في انتظار إدواردو.

الميثاق تمكن اللاعب البرازيلي كارلوس ادواردو من التسجيل في فوز الهلال مساء الخميس أمام النصر بهدفين لهدف في ثامن جولات الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الملز.

ووصل إدواردو للهدف رقم 49 مع الهلال في مختلف المسابقات ليبتعد بفارق 10 أهداف فقط عن مواطنه محترف الهلال السابق كارلوس نيفيز الذي سجل 59 هدفا كهداف الهلال التاريخي بين الأجانب.

ادواردو هو أكثر اللاعبين تسجيل للأهداف بقميص الهلال في الدوري هذا الموسم برصيد 5 أهداف بجانب كونه الأكثر صناعة للفرص بـ16 فرصة والأكثر تسديدًا على المرمى بـ11 تسديدة.

ويعد إدواردو أكثر لاعب في صفوف الهلال شارك في مختلف المسابقات بلعب 11 لقاء من أصل11 مباراة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رقم قياسي تاريخي في انتظار إدواردو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية