توتنهام يوقف مشجعين مدى الحياة
توتنهام يوقف مشجعين مدى الحياة

توتنهام يوقف مشجعين مدى الحياة الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم توتنهام يوقف مشجعين مدى الحياة، توتنهام يوقف مشجعين مدى الحياة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، توتنهام يوقف مشجعين مدى الحياة.

الميثاق قرر توتنهام إيقاف اثنين من مشجعيه مدى الحياة وعدم السماح لهما بالدخول إلى الملعب، وذلك لرميهما كوبًا مليئًا بالبول على مشجعي وست هام يونايتد خلال لقاء الفريقين الأسبوع الماضي في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وأظهر مقطع فيديو عرض على مواقع تواصل الاجتماعي مشجعًا لتوتنهام يبول في كوب بلاستيكي ثم مرره لمشجع آخر من أجل رميه على مشجعي وست هام الذي حل ضيفًا على جاره في ملعب «ويمبلي» الأربعاء.

وفتح توتنهام تحقيقًا وتعرف على المشجعين وقرر أن «سلوكًا من هذا النوع غير مقبول وسنصدر قرارًا بإيقاف الشخصين اللذين ظهرا في الفيديو مدى الحياة».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، توتنهام يوقف مشجعين مدى الحياة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة