الفتح يستعد للاتحاد بجوانب تكتيكية ومناورة
الفتح يستعد للاتحاد بجوانب تكتيكية ومناورة

الفتح يستعد للاتحاد بجوانب تكتيكية ومناورة الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفتح يستعد للاتحاد بجوانب تكتيكية ومناورة، الفتح يستعد للاتحاد بجوانب تكتيكية ومناورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفتح يستعد للاتحاد بجوانب تكتيكية ومناورة.

الميثاق أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء اليوم الأحد ضمن تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الاتحاد يوم الأربعاء القادم ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وعمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال في الحصة التدريبية لليوم والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء على التركيز على الجوانب التكتيكية ، حيث بدأ الحصة التدريبية بتمارين الإحماء بعدها خضع جميع اللاعبين للعديد من التمارين التكتيكية والتي تمثلت في تطبيق الكثير من الجمل الفنية على المستوى الهجومي ، بعد ذلك أجرى المدير الفني الجبال مناورة على كامل مساحة الملعب شهدت استكمال تطبيق تلك الجمل .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفتح يستعد للاتحاد بجوانب تكتيكية ومناورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية